Friday, 1 December 2017

معدل كيف ل حساب الحركة من المتوسط النمو ،


املتوسط املرجح املتوسط املرجح املرجح يحسب املتوسط املرجح يف معظم األحيان فيما يتعلق بتواتر القيم يف مجموعة البيانات. ويمكن حساب المتوسط ​​المرجح بطرق مختلفة، مع ذلك، إذا أعطيت قيم معينة في مجموعة بيانات أهمية أكبر لأسباب أخرى غير تكرار حدوثها. حساب المتوسط ​​المرجح غالبا ما يقوم المستثمرون بتجميع وضع في الأسهم على مدى عدة سنوات. تتغير أسعار الأسهم يوميا، لذلك قد يكون من الصعب تتبع أساس التكلفة على تلك الأسهم المتراكمة على مدى فترة من السنوات. إذا أراد المستثمر حساب المتوسط ​​المرجح لسعر السهم الذي دفعه للأسهم، فعليه مضاعفة عدد الأسهم المكتسبة بكل سعر بالسعر، وإضافة تلك القيم ثم قسمة القيمة الإجمالية على إجمالي عدد الأسهم . على سبيل المثال، يقول المستثمر يستحوذ على 100 سهم من شركة في السنة 1 في 10 و 50 سهم من نفس الشركة في السنة 2 على 40. من أجل الحصول على المتوسط ​​المرجح للسعر المدفوع، المستثمر مضاعفة 100 سهم بنسبة 10 ل السنة 1، 50 سهم بنسبة 40 للسنة الثانية، ثم يضيف النتائج للحصول على قيمة إجمالية قدرها 3،000. ويقسم المستثمر المبلغ الإجمالي المدفوع للأسهم، 3000 في هذه الحالة، من إجمالي عدد الأسهم المكتسبة على مدى العامين، 150، للحصول على متوسط ​​السعر المرجح المدفوع 20. ويوزن هذا المتوسط ​​فيما يتعلق بعدد الأسهم المكتسبة في كل سعر وليس فقط السعر المطلق. وتظهر أمثلة المتوسط ​​المرجح المتوسط ​​المرجح في العديد من مجاالت التمويل باإلضافة إلى سعر شراء األسهم بما في ذلك عوائد المحفظة ومحاسبة المخزون والتقييم. فعندما يكون الصندوق الذي يحمل سندات مالية متعددة قد ارتفع 10 مرات في السنة، يمثل هذا المبلغ 10 المتوسط ​​المرجح للعائدات للصندوق فيما يتعلق بقيمة كل منصب في الصندوق. وبالنسبة لحساب المخزون، فإن المتوسط ​​المرجح لقيمة المخزون في التقلبات في أسعار السلع الأساسية، على سبيل المثال، في حين أن أساليب ليفو أو فيفو تعطي أهمية أكبر للوقت من القيمة. عند تقييم الشركات لتحديد ما إذا كان سعر أسهمها بشكل صحيح، يستخدم المستثمرون المتوسط ​​المرجح لتكلفة رأس المال لخصم التدفقات النقدية للشركة. يتم تحديد المتوسط ​​المرجح لتكلفة رأس المال استنادا إلى القيمة السوقية للدين وحقوق الملكية في هيكل رأس مال الشركة. كيفية تحديد معدل نمو السوق واستخدامه تقوم الشركة بتحليل السوق لتحديد عملائها مع احتياجاتهم ورغباتهم المختلفة. أحد الجوانب الحاسمة في تحليل السوق هو العثور على معدل نمو السوق، والذي يشير إلى ارتفاع المبيعات بين قاعدة العملاء الخاصة بك على مدى فترة معينة من الزمن. وفي حين تلاحظ الشركات الصحية نموا في المبيعات أكبر من أو يساوي نمو السوق، فإن الشركات المتخلفة تسجل نموا في المبيعات بمعدل أقل من السوق. من خلال فهم معدل النمو في الأسواق ومدى ارتباطه بمعدل نمو المبيعات، يمكنك تقييم مدى نجاح منتج معين أو خدمة معينة واتخاذ قرارات مهمة بشأن تسويق نشاطك التجاري للمضي قدما. تحديد معدل نمو السوق يمكن للشركات استخدام الصيغة التالية لتقييم معدلات نموها في السوق: أولا، تحديد حجم السوق الخاص بك عن طريق البحث وحساب مقدار الإيرادات التي حققها السوق من الناحية النقدية (على سبيل المثال دولار). وهذا يشمل إجمالي مبيعات السوق بأكمله، أنت وجميع المنافسين مجتمعة. المبلغ الناتج هو حجم السوق الحالي. بعد ذلك، والعثور على الرقم السابق لتكون بمثابة حجم السوق الأصلي الخاص بك. تذكر أن تحيط علما بالفترة الزمنية بين أحجام السوق الأصلية والحالية (على سبيل المثال 6 أشهر، 5 سنوات، 2 أرباع، وما إلى ذلك)، حيث سيتم استخدامها لاحقا. على سبيل المثال، حجم السوق الحالي هو 3 مليارات، والرقم السابق من العام الماضي هو في 2 مليار دولار. طرح الرقم الخاص بك في وقت سابق (2 مليار) من الرقم الحالي الخاص بك (3 مليار) للعثور على الفرق من 1 مليار هذا هو التغيير الخاص بك في السوق. قسمة التغير في حجم السوق حسب حجم السوق الأصلي. ومضاعفة حاصل بنسبة 100. وهذا سوف تعطيك معدل نمو السوق الخاص بك. في مثالنا، كان السوق الذي كان 2 مليار قبل عام وكان 3 مليارات هذا العام كان معدل نمو 50 خلال العام الماضي. العثور على معدل نمو المبيعات متشابه. يمكنك استخدام نفس المعادلة لتحديد معدل نمو السوق الخاص بك ومجرد مقايضة أحجام السوق لإيرادات المبيعات. وتذكر للحفاظ على نفس الفاصل الزمني الذي استخدمته في المعادلة السابقة. لمواصلة مثالنا: ولدت الشركة 50 مليون هذا العام و 30 مليون في العام الماضي. ويبلغ التغير في الإيرادات 20 مليونا. قسمة 20 مليونا من 30 مليون، ومضاعفة حاصل بنسبة 100، ونحن لدينا معدل نمو المبيعات من 66 خلال العام الماضي. من خلال مقارنة معدل نمو الأسواق مع معدل نمو مبيعات المنتجات، يمكن للشركات تقييم نجاح أو فشل منتج معين أو خدمة معينة. إذا المبيعات الخاص بك ينمو بنسبة 10، ولكن السوق ينمو بنسبة 20، كنت متخلفة وراء منافسيك. في مثالنا، فإن معدل مبيعات شركتك (66) ينمو بشكل أسرع من السوق (50)، وهو خبر جيد. في حين أن الرياضيات لإيجاد معدل نمو السوق الخاص بك يبدو بسيطا، وعملية جمع البيانات اللازمة لتقييمه ومنافسيك هو أكثر تعقيدا بكثير. أدوات مثل سيسيوب السماح للشركات تحليل كيف يفعلون بالمقارنة مع شركات مماثلة في مناطقهم. بالإضافة إلى ذلك، يجب على أصحاب الأعمال القيام ببحوثهم للتنبؤ بالتطورات المستقبلية في مجالات السوق. من خلال تقييم محركات النمو وتقييم أداء المنتجات أو الخدمات المماثلة في السوق، يمكنك توقع نموك للأشهر والسنوات المقبلة. ويمكن للشركات أيضا مراجعة بيانات الصناعة الاقتصادية لتقييم الاتجاهات الناشئة وقوى السوق. من المهم أن نلاحظ أن معدلات نمو السوق والشركة تختلف حسب الصناعة. على سبيل المثال، يمكن اعتبار معدل نمو جيد للشركة التي تبيع الملابس منخفضة أو حتى الفشل بالمقارنة مع شركة في صناعة التكنولوجيا. من خلال تحليل السوق ومنافسيك. يمكنك تحديد ما هو معدل نمو صحي لعملك بشكل أفضل. لماذا معدل نمو السوق هام تقييم معدل نمو السوق أمر ضروري لتوجيه عملك وجهود التسويق المضي قدما. يجب على الشركات التي تعاني من انخفاض نمو المبيعات مقارنة بمنافسيها أن تحقق في الأسباب المحتملة لقضايا أدائها، مثل ارتفاع الأسعار أو عدم كفاية الجهود الإعلانية. واتخاذ خطوات لتصحيحها للمضي قدما. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يشير نمو السوق إلى مدى استدامة عملك على المدى الطويل. في حين أن معدل النمو المرتفع يشير إلى انخفاض التشبع والطلب المرتفع، فإن المعدل السلبي قد يشير إلى أن المستهلكين يفقدون الاهتمام بمنتجك أو خدمتك. كما أن معدلات نمو السوق مهمة أيضا للمؤسسات المالية التي قد تستخدم هذه المعلومات لتقرير ما إذا كنت ستستثمر في شركتك أم لا. وسيقوم المستثمرون بتقييم معدلات النمو المتبقية لتحديد مدى نجاح الشركة في السنوات الأخيرة. وباستخدام هذه المعلومات، يمكنهم التنبؤ بالمعدلات التطلعية للأشهر والسنوات القادمة. وإذا كانت المعدالت التطلعية لألعمال وسوقها إيجابية، فإن المستثمرين أكثر عرضة لالستحواذ على أسهم في الشركة واالحتفاظ بها. ومن الواضح أن معدل نمو السوق هو عامل أساسي عند تقييم جدوى مشروع تجاري جديد أو قائم. من خلال تقييم معدل النمو الحالي ومقارنته مع الصناعة الخاصة بك أو منافسيك، يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن تخطيط الأعمال واستراتيجية التسويق المضي قدما. مقالات ذات صلةحسب متوسط ​​معدل النمو في إكسيل متوسط ​​معدل النمو هو مصطلح مالي يستخدم لوصف طريقة إسقاط معدل العائد على استثمار معين على مدى فترة من الزمن. من خلال تحديد القيمة الحالية والمستقبلية للاستثمار معين في العلاقة مع فترات في السنة، يمكنك حساب معدل العائد السنوي، والتي يمكن أن تكون مفيدة في وضع استراتيجية الاستثمار. يمكن إنشاء آلة حاسبة معدل النمو المتوسط ​​في جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل التي يمكن أن تحدد بدقة معدل العائد السنوي لأي استثمار معين. توفر هذه المقالة إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية استخدام إكسيل لحساب معدل النمو المتوسط ​​للاستثمار. الخطوات تحرير الأسلوب واحد من ثلاثة تحرير أدخل ورأس عنوان العمود لمتوسط ​​آلة حاسبة معدل النمو. اكتب القيمة المستقبلية إلى الخلية B1. مع استمرار تحديد الخلية B1، انقر فوق زر التفاف النص على شريط أدوات التنسيق. حدد فرشاة التنسيق من شريط أدوات التنسيق واسحب فرشاة التنسيق من الخلية C1 إلى الخلية F1. تنسيق حدود الخلية لمتوسط ​​معدل النمو آلة حاسبة. انقر في الخلية B1، واسحب لتحديد الخلايا من B1 إلى F1. في شريط أدوات التنسيق، انقر على السهم على زر الحدود وحدد الحدود السفلية السميكة. انقر واسحب لتحديد الخلايا من B2 إلى F2. في شريط أدوات التنسيق، انقر فوق السهم على زر الحدود وحدد خارج الحدود من خيارات القائمة. وسيتم الآن تحديد الخلايا في متوسط ​​آلة حاسبة معدل النمو باللون الأسود. تعيين تنسيق الأرقام لمتوسط ​​آلة حاسبة معدل النمو. حدد تنسيق الخلايا ضمن التنسيق. حدد الخلايا B2 و C2، وحدد العملة () الخيار. سيتم عرض أي قيمة تم إدخالها في الخلايا B2 أو C2 الآن كمبلغ بالدولار. انقر في الخلية F2 وحدد النسبة المئوية () الخيار. سيتم قراءة أي قيمة تم إدخالها في الخلية F2 الآن كنسبة مئوية. تم تعيين تنسيق الأرقام لمتوسط ​​آلة حاسبة معدل النمو. كيفية حساب الإيرادات الهامشية كيفية حساب الوقت على إكسيل جدول البيانات كيفية حساب قرض السيارة في إكسيل كيفية أن تكون الملياردير كيفية كتابة خطة عمل للأعمال الصغيرة كيفية إنشاء خطة الاستثمار كيفية التوقيع على الاختيار كيفية حساب معدل النمو السنوي نسبة كيفية كتابة فاتورة للدفع للخدمات المقدمة كيفية حساب دفعات القرض

No comments:

Post a Comment